[REQ_ERR: 401] [KTrafficClient] Something is wrong. Enable debug mode to see the reason.
Warning: Attempt to read property "body" on null in /home/admin/web/psychoscientists.com/public_html/wp-content/plugins/keitaro/wpInegraClient/kclient.php on line 494
كوكتيلات حرق الدهون – Psychoscientists

كوكتيلات حرق الدهون

تبحث عن حبة سحرية للوزن الزائد؟ لماذا ، إذا كان لديك كوكتيلات تحرق الدهون! اجعلها في المنزل من المنتجات المتاحة ، واستمتع بالطعم وابتهج بكميات متناقصة!

في مكافحة الوزن الزائد ، كل الوسائل جيدة. وعلى الرغم من أن كل شخص يريد إنقاص وزنه يأمل في العثور على الدواء الشافي الذي يسمح له بالنحافة واللياقة دون بذل مجهود بدني وقيود غذائية ، يتوصل الجميع إلى نفس النتيجة: لا يوجد أي دواء. ومع ذلك ، هناك أدوات من شأنها أن تساعدك بسهولة وسرور على تحقيق هدفك ، وأحدها هو تنظيف الكوكتيلات.
كيف هؤلاء يعملون

الأطعمة المختلفة لها تأثيرات مختلفة على جسم الإنسان. عن طريق اختيارهم بشكل صحيح في نظامك الغذائي ، يمكنك إنقاص الوزن عن طريق تسريع عملية التمثيل الغذائي وتطبيع عمليات الهضم. وفقًا لهذا المبدأ ، توجد كوكتيلات تحرق الدهون: فهي تحتوي بالضرورة على مكونات ، مثل الألياف ، التي تساعد على إرضاء الجوع أو تسريع عملية التمثيل الغذائي.

تحتوي جميع وصفات العصائر تقريبًا على المكونات التالية:

ماء. بطبيعة الحال ، لا يساعد على إنقاص الوزن ، لكن نقصه يؤدي إلى عملية تخزين السوائل في الجسم ، مما يؤدي إلى حدوث وذمة واضطرابات في التمثيل الغذائي.
ألبان. أنها تمد الجسم بفيتامين د الضروري لتنشيط عمليات تدمير الأنسجة الدهنية في الجسم.
الخضروات والفواكه. معظمهم لا يحتوي على سعرات حرارية تقريبًا ، ولكنه غني بالمواد المفيدة. سوف يساعدونك في إرضاء جوعك دون أي عواقب غير سارة.
دقيق الشوفان. يحتوي على الألياف التي تنتفخ عند دخولها المعدة فلا تشعر بالجوع. كما أنه يحافظ على مستوى الجلوكوز في الجسم والذي يؤدي نقصه إلى الرغبة الشديدة في تناول الحلويات.
شاي أخضر. فوائد الشاي الأخضر لفقدان الوزن واضحة ، لأنه يعمل على تناسق الجسم تمامًا ، ويتطلب أيضًا الكثير من الطاقة للهضم.

كما ترى ، فهذه أطعمة منخفضة السعرات الحرارية ، مما يعني أن الكوكتيلات ستكون بديلاً ممتازًا لأي وجبة خفيفة.

هذه هي الطريقة التي يجب أن يتم فهمها بها: لا تتبع نظامًا غذائيًا ، ولكن ببساطة تشرب مشروبات لذيذة من الخضار والأعشاب والفواكه بدلاً من تناول لفائف أو جبن أو أي منتج آخر من منتجات “الأيض غير المرغوب فيه”.

وصفات لانقاص الوزن في المنزل

يمكن شراء أي كوكتيل خاص بالحمية من متجر متخصص أو مقهى ، لكن من الأفضل أن تصنعه بنفسك. لذلك لا يمكنك فقط مراقبة نضارة المنتجات المستخدمة واتباع الوصفة بدقة ، ولكن يمكنك أيضًا توفير الكثير من المال.

في الأساس ، يتم تقسيم جميع المشروبات التي تحرق الدهون والتي يتم تحضيرها في الخلاط على أساس الفواكه والخضروات والحبوب والمكسرات ومنتجات الألبان إلى مجموعتين: إزالة السموم أو التطهير ، والبروتين أو المغذيات.
كوكتيلات التخلص من السموم

من المكونات المهمة لعملية إنقاص الوزن تطهير الجسم من السموم والسموم. تقوم كوكتيلات التخلص من السموم بعمل ممتاز مع هذه الوظيفة. عادة ما يتم تحضيرها من عصير الخضار والفواكه والتوت الطازج أو المجمد والأعشاب والتوابل. يمكنك تخفيف المشروبات بالماء العادي أو الشاي أو منتجات الألبان.

من خلال تناول الخضار والفواكه الصحية بهذا الشكل ، يمكنك الاستفادة منها بشكل أكبر ، لذلك يسهل فهمها وهضمها ، ويمكنك دائمًا إخفاء طعم غير سار.

يمكنك شرب مشروبات التخلص من السموم في أي وقت من اليوم ، ومع ذلك ، فإن بعضها يحتوي على نسبة عالية من الأحماض. يجب تناولها فقط بعد الوجبات – بعد 20-30 دقيقة. وليس المقصود منها أن تحل محل الوجبات الرئيسية ، ولكن يمكنك شربها بدلاً من الوجبات الخفيفة.
سموثي

كوكتيل طازج

اطحن مجموعة من الأعشاب الطازجة حسب ذوقك باستخدام الخلاط. أضف إليها موزة وعصير برتقال أو جريب فروت طازج. امزجها في الخلاط حتى تصبح ناعمة.

عصير الديتوكس الأخضر

قشر الخيار والكرفس والتفاح مقطع إلى مكعبات صغيرة. أضف إليهم نصف كوب من التوت الحامض وقليل من السبانخ. تطحن جميع المكونات وتخلط. إذا رغبت في ذلك ، يمكنك تخفيف الكتلة بالمياه المعدنية أو مياه الشرب ، الكفير.

عصير أحمر

ضعي البنجر والجزر والفجل والثوم والبقدونس في وعاء الخلاط. امزجهم حتى يتم الحصول على كتلة متجانسة. لتغيير المذاق يمكنك إضافة 60 مل من عصير الليمون.
مخفوق البروتين

المشروبات المغذية التي تحتوي على نسبة عالية من الكربوهيدرات المعقدة والمغذيات الدقيقة الأخرى ، بما في ذلك مركبات البروتين ، تسمى مشروبات البروتين. غالبًا ما يشربهم لاعبو كمال الأجسام وكمال الأجسام لبناء كتلة العضلات. ومع ذلك ، يمكنهم أيضًا المساعدة في إنقاص الوزن.

للتخلص من الوزن الزائد ، لا يمكن استخدام مشروب البروتين إلا مع الرياضة.

إنها تساعد على إنقاص الوزن بسبب التشبع بالكربوهيدرات الصحية ، التي يمتصها الجسم جيدًا ، بخلاف تلك الفارغة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن هذه المشروبات ترضي تمامًا الشعور بالجوع.

لا تحاول اتباع نظام غذائي فقط من خلطات المغذيات – فمن الأفضل استبدال وجبة واحدة بكوكتيل أو مخفف 2 ، ولكن ليس أكثر. في الوقت نفسه ، من المهم تحديدها بشكل صحيح وفقًا لنوع الإجراء. إذن ، مشروبات البروتين لإنقاص الوزن هي:

البروتين – مع البيض أو الحليب ؛
فيتامين – بالفواكه والتوت.
الطاقة – مع القهوة أو المكسرات.

اليوم ، يمكن شراء مشروب البروتين من المتجر أو صنعه بنفسك.

وصفات

مخفوقات البروتين الغذائية

حليب الفانيليا

امزج 100 جرام من الجبن الخالي من الدسم وقليل الدسم في الخلاط مع نصف كوب من الحليب حتى يصبح المزيج ناعمًا. أضيفي الفانيليا حسب الرغبة و اخفقي.

ريفي

يُمزج كوبًا من الحليب مع 2 بيضة نيئة ويضاف البقدونس المفروم أو الشبت. مزج.

مشروبات بروتين فيتامين

بيري

امزج ملعقتين كبيرتين من الشوفان المنبت ونفس الكمية من التوت البري أو التوت البري مع علبة من الجبن قليل الدسم. يضاف نصف كوب من الماء ويضرب حتى يصبح ناعمًا.

عسل

للحصول على نصف كوب من الزبادي ، تناول ملعقتين كبيرتين من الفراولة والكشمش وواحدة من العسل. امزج المكونات في وعاء الخلاط واخلطها.

مخفوق الطاقة المغذية

قهوة

اخلطي كوبًا من الحليب مع بيضة نيئة ونصف ملعقة صغيرة من القهوة وكمية متساوية من النعناع الطازج المفروم. اخفقي الكوكتيل حتى يصبح ناعمًا.

وصفات عصير الخلاط

سموثي – مشروب مصنوع من مسحوقة وحتى مخفوقة قليلاً بمنتجات الألبان أو عصير الفواكه والخضروات. من المستحيل صنعه يدويًا – لهذا تحتاج إلى خلاط. لكن هذه ليست قاعدة الطهي الوحيدة ، فهناك قواعد أخرى:

يجب استخدام المكونات الطازجة فقط.
من الأفضل تعريض الخضار ذات الملمس الخشن لمعاملة حرارية خفيفة قبل التقطيع.
يُسمح للتوت المجمد أن يذوب قليلاً قبل وضعه في الخلاط.
يتم تقطيع جميع مكونات العصير إلى قطع ، وبعد ذلك فقط توضع في وعاء الخلط.
يتم سحق مكونات الكوكتيل أولاً ، ثم يضاف السائل إليها ويعاد خلطها.

غالبًا ما يتم استخدام الفواكه والخضروات والأعشاب في الكوكتيلات مرة واحدة ، ولكن هناك أيضًا مشروبات يتم فيها فصل هذه المجموعات الغذائية.
الخضروات

للحصول على جميع العناصر النزرة والفيتامينات اللازمة للجسم ، تحتاج إلى تناول حوالي 2 كيلو جرام من الخضار يوميًا. بطبيعة الحال ، ليس من السهل القيام بذلك ، بسبب حجم مثل هذه الكمية من الطعام. نعم ، تختلف تفضيلات الذوق من شخص لآخر – فليس كل شخص يريد التخلي عن نظامه الغذائي المعتاد.

هناك طريقة للخروج – لشرب كوكتيلات نباتية محضرة في الخلاط. علاوة على ذلك ، فهي لا تفيد الجسم فحسب ، بل تساهم أيضًا في إنقاص الوزن ، حيث لا تحتوي على سعرات حرارية تقريبًا وتسريع عمليات التمثيل الغذائي في جسم الإنسان.

كيف تطبخ

أسهل طريقة لتحضير عصائر الخضار هي من الكرفس والخيار والكوسا ، لأن قوامها ناعم في البداية. خضروات أكثر كثافة: الجزر والبروكلي والقرنبيط والبازلاء يمكن غليها لبضع دقائق لجعلها أكثر ليونة. لكن البطاطس والبنجر تحتاج إلى أن تغلي لمدة 10 دقائق قبل وضعها في الخلاط.

إذا كنت لا ترغب في طهي الخضار ، فاستخدم نظائرها المعلبة. ضع في اعتبارك أنك ستحتاج في هذه الحالة إلى ضعف الحجم مما هو مذكور في الوصفة.

يمكن تخفيف العصائر بالماء أو الكفير أو عصائر الخضار. من الأفضل استخدام العصير الطازج: الطماطم أو الشمندر أو الجزر أو الكرفس. ولكن إذا لم تكن لديك الفرصة لصنعها – اشترِ مشروبات صناعية عالية الجودة بأقل محتوى من المواد الحافظة.

وصفات

سموثي بالسبانخ

خذ 70 جرامًا من البروكلي و 200 جرام من السبانخ المعلبة وتفاحة صغيرة. قم بتقطيعها وتقطيعها. أضف قليلًا من الملح و 60 مل من عصير الجزر ، ثم امزج كل شيء معًا لمدة دقيقة تقريبًا بسرعة عالية.

عصير البنجر

ستحتاج إلى حبة شمندر صغيرة ، وفلفل حلو ، وخيار طازج ، وزوجين من سيقان الكرفس. نقطعها ونمزجها في الخلاط حتى تصبح ناعمة.

كوكتيل صيفي خفيف

3-5 طماطم كرزية ، 1 خيار صغير ، يقطع نصف ساق من الكرفس. أضف الشبت ونصف فص ثوم مبشور و 150 مل من الكفير إليهم. امزج كل شيء.

عصير الخضار الحار

اسلقي حبة بطاطس متوسطة الحجم ونفس الكمية من البروكلي. قم بتسخين 150 مل من الحليب. يُسكب نصف السائل في وعاء الخلاط ويُضاف الخضار ونصف فص ثوم وقطعة صغيرة من الجبن ورشة كاري والكركم والملح. امزج كل شيء حتى تحصل على كتلة متجانسة. يضاف الحليب المتبقي ويقلب لمدة 30 ثانية أخرى.
فاكهي

كوكتيلات الفاكهة لها طعم لطيف وقوام خفيف. من الممتع شربها بشكل خاص في الصيف ، لأنها منعشة للغاية. ومع ذلك ، في أوقات أخرى من العام ، ستبتهجك عصائر الفاكهة وتساعد جسمك في محاربة الوزن الزائد ، لأن مثل هذا المشروب لا يحتوي على أي سعرات حرارية تقريبًا.

تحتوي الفاكهة على الكثير من السكر ، وبالتالي لا تتطلب وصفات عصير الفاكهة إضافة منفصلة. وذلك لأن الاستهلاك المفرط يمكن أن يؤدي إلى ارتفاع مستويات السكر في الدم.

وصفات

عصير الجريب فروت

ضعي نصف موزة في الفريزر لمدة 20 دقيقة. بعد ذلك ، قشر نصف كمية الجريب فروت واليوسفي ، أضيفي موزة وملعقتين كبيرتين من التوت البري واخلطيهم حتى يتم الحصول على تناسق متجانس.

لن يتضور الجسم جوعًا أثناء النظام الغذائي. تحتوي مكونات العصير على جميع العناصر النزرة التي يحتاجها ، وفي الوقت نفسه لا توجد سعرات حرارية تقريبًا.

هناك عدة أنواع أساسية من النظام الغذائي. أشهرهم:

تطهير. يستمر من يومين إلى ثلاثة أيام ، يمكنك خلالها شرب أي عصائر تحتوي على الخضر ، ولكن يجب أيضًا الانتباه إلى المكونات الأخرى: في الصباح تحتاج إلى صنع كوكتيلات من الفاكهة ، وفي المساء – من الخضار. يسمح لك بالتخلص من 2-3 كيلو جرام وتطهير الجسم من السموم والسموم.
أسبوعي. أصعب نظام غذائي يستمر 7 أيام. في ذلك ، يجب أن تكون جميع الكوكتيلات ذات كثافة متوسطة ، ويجب أن تكون المشروبات التي تعتمد على الحليب والكفير والعصير الطازج والماء موجودة في النظام الغذائي اليومي. لمدة أسبوع من هذه التغذية ، يمكنك أن تخسر 5-6 كيلوغرامات.
ثلاثة ايام. لهذا النظام الغذائي ، يجدر تناول الكوكتيلات السائلة. لمدة 3 أيام من هذه التغذية ، يمكنك التخلص من 2-3 كجم.

مهما كان النظام الغذائي الذي تختاره ، اعلم أنه يجب شرب العصائر الصحية فور تحضيرها. في هذه الحالة ، تحتاج إلى الالتزام بنظام 5-6 وجبات يوميًا ، حيث تكون الحصة الواحدة 200-250 مل من الشراب.

إيجابيات وسلبيات

هذا النظام الغذائي له فوائد عديدة:

يحسن أداء الجهاز الهضمي.
لا تمتد جدران المعدة ، وتتكون العادة من تناول وجبات متكررة في أجزاء صغيرة ؛
العديد من مجموعات النكهات لا تسمح لك بالملل من المنتجات ؛
يتحول الجسم إلى نغمة ، ويتلقى الطاقة التي يحتاجها دون إرهاق ؛
للدورة يمكن أن تفقد ما يصل إلى 5-8 كيلوغرامات.

ومع ذلك ، فإنه يحتوي أيضًا على موانع. لا يمكنك اتباع نظام غذائي صارم:

النساء الحوامل والمرضعات ؛
الأشخاص الذين يعانون من أمراض الكلى والكبد.
الأشخاص الذين يعانون من اضطرابات الأكل: فقدان الشهية والشره المرضي وما إلى ذلك.

من الصعب اتباع مثل هذا النظام الغذائي إذا كنت تقضي الكثير من الوقت بعيدًا عن المنزل أو كنت معتادًا على تناول الغداء مع الأصدقاء والزملاء ، حيث لا يمكن تحضير المشروبات للاستخدام في المستقبل. في هذه الحالة ، سيتعين عليك تغيير عاداتك لفترة من الوقت وتقود أسلوب حياة أكثر انفرادية لتجنب القلق.

آراء ونتائج من فقدوا الوزن

إيلينا ، 23 عامًا

بالنسبة لي ، يعتبر فقدان الوزن عملية مستمرة. منذ الطفولة ، كنت طفلة كاملة ولم أستطع أبدًا تحقيق شخصية نحيلة حقًا من نفسي. بعد أن جربت الكثير من الأنظمة الغذائية ومجمعات التمارين الرياضية ، توصلت إلى استنتاج مفاده أنه سيتعين علي دائمًا العيش من فقدان الوزن إلى فقدان الوزن.

في مرحلة ما ، وجدت وصفًا لكوكتيلات التخسيس وقررت أن هذه طريقة ممتعة إلى حد ما لفقدان الوزن ، وهو أمر يستحق المحاولة. بعد أسبوعين من استبدال إحدى الوجبات بمشروب يحرق الدهون ، لاحظت كيف تقلصت الجوانب والأذنين على الوركين بشكل طفيف ، وبعد أسبوعين آخرين ، أصبح خط الجسم بالكامل أكثر اتساقًا.

لقد كنت أشرب الكوكتيلات لمدة ستة أشهر حتى الآن. تمكنت من التخلص من 11 كيلوغراماً ، ولا أزداد وزني. لقد اعتدت بالفعل على العصائر لدرجة أنها أصبحت جزءًا طبيعيًا من نظامي الغذائي وأحبها.

ريتا ، 33 عامًا

أريد أن أشارك انطباعاتي عن النظام الغذائي في الكوكتيلات التي تحرق الدهون. جلست عليها لمدة أسبوعين ، واستبدلت الفطور والعشاء بمخفوقات التخلص من السموم والعصائر الخفيفة. خلال هذا الوقت ، تمكنت من التخلص من 6 كيلوغرامات وفي نفس الوقت أشعر بشعور رائع.

عند الخروج من النظام الغذائي ، أدركت أنني كنت معتادًا على شرب عصائر الفاكهة لدرجة أنني لا أستطيع الآن رفضها. بشكل عام ، أبدأ يومي بعصير طازج مخفف أو كوكتيل نخالة.

إينا ، 41 عامًا

في الصيف ، أصنع دائمًا الماء بالليمون والنعناع ، لأنه لذيذ ويروي العطش جيدًا. عندما وجدت وصفة لمياه الساسي ، قررت أن أجربها ، فالوصفة تشبه كوكتيل أحببته بالفعل.

لقد فقدت 3 كيلوغرامات في أول أسبوعين. وهذا على الرغم من أنها لم تغير شيئًا في حياتها: لقد تحركت وأكلت كالمعتاد. بعد شهر ، بدأ الآخرون في ملاحظة التأثير – لقد فقدت وزني بشكل ملحوظ ، وتحسنت حالتي بشكل عام.

ألينا ، 26 سنة

أعمل في مقهى وأرى باستمرار جميع أنواع الكعك والحلويات الأخرى. في الوقت نفسه ، أنا شخصياً أعشق الحلويات ، وفي نهاية اليوم لا أستطيع أن أنكر على نفسي متعة تناولها. بطبيعة الحال ، لدي مشاكل مع الشكل. في مرحلة ما ، أخبرني أحد الأصدقاء عن هذه المياه. بدأت في صنعها وشربها في العمل ولاحظت على الفور تقريبًا كيف اختفى جوعى ، وتلاشى شغفي بالحلويات.

في شهر خسرت ما يقرب من 5 كيلوغرامات ، وفي الثانية ، بعد الاستراحة ، فقدت 4 كيلوغرامات أخرى. الآن أنا فقط آخذ استراحة ، لكن تأثير المشروب لا يزال – فهو لا ينسحب على الحلويات.